The smart Trick of التشبيك المهني للنساء الرياديات That Nobody is Discussing

Wiki Article



*منهج تدريبي مصمم لصاحبات المشاريع الصغيرة بالتحديد، ويتضمن معلومات متعلقة بشكل مباشر بالمشاركات.

"الإقتصاد الوطني" تنظم ورشة مع شركاء محليين ودوليين للنساء الرياديات صاحبات المشاريع المميزة

كُن حذراً، فيمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تدمَّر يوماً مثمراً، والطريقة الجيدة للقيام بذلك هي تخصيصُ وقتٍ كلَّ يوم للاطلاع على المجموعات التي أنت عضوٌ فيها، والإجابة عن سؤالٍ ما، أو طرح سؤالٍ بنفسك.

-تعزيز التمكين من خلال تطوير التوجيه الذي يمكّن تبادل الخبرات المهنية.

عمل المرأة: تعريفه، دوافعه، أثره على المجتمع، وحكمه في الإسلام

بناء قدرات النساء بجوانب الحكم المحلي من عضوات شبكة نشميات.

النجاح نت دليلك الموثوق لتطوير نفسك والنجاح في تحقيق أهدافك.

شبكة علاقات قوية مع الشابات الطالبات والخريجات في قطاع التعليم والتدريب التقني والمهني الفلسطيني.

 وأشارت أن هذا البرنامج جاء بعد تشخيص لاحتياجات المنتخبات في ميدان التكوين. وقد تم رصد أربعة محاور تتمثل في تعزيز القيادة وآليات التدبير المحلي ومحاربة الأمية والولوج لتكنلوجيات الإعلام والتواصل.

.. اقرأ المزيد تقدم أصالة مجموعة من خدمات بناء القدرات الموحدة استجابة للاحتياجات الملحة للنساء الريفيات وتصر على ضرورة تزويدهن بتدريب مجتمعي بمواصفات محددة.

جمعية رحمة حول العالم تطلق سلسة مشاريع إغاثية في قطاع غزة

مبلغ خيالي.. كم يتقاضى عمرو دياب مقابل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد؟

وافتتحت الورشة "شعاع مرار" رئيسة مجلس إدارة منتدى المزيد من التفاصيل سيدات الأعمال، التي أثنت على العلاقات الوطيدة والشراكة مع وزارة المرأة، والتعاون ما بين الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي ودعمهم الدائم لبرامج منتدى سيدات الأعمال، وشكرت وزارة شؤون المرأة على دعمهم الدائم للنساء الرياديات وأكدت عل الدور الأساسي للمنتدى في تعزيز دور النساء الرياديات صاحبات المشاريع، وتسليط الضوء على النماذج الايجابية من النساء في عالم الأعمال في مجتمعنا ورفع الوعي من أجل تغيير "الصورة النمطية" عن عمل ومساهمة المرأة الاقتصادية، ومن أجل الضغط لتحقيق بيئة داعمة لتشجيع عدد أكبر من النساء للدخول في عالم الأعمال، وإظهار النماذج الناجحة الإيجابية والترويج لها في المجتمع، ودعم وتمكين المشاريع التي تملكها وتديرها نساء رياديات، بأدوات ومنهجيات إبداعية وخلاقة.

تواجه النساء في منطقة الشرق الأوسط تحديات أكثر صعوبة بغض النظر عن القضايا الاقتصادية التي تواجه الشباب. وكما توضح لمى عطايا، رئيسة قسم التسويق في موقع بيت.

Report this wiki page